مواصفات G7 موتورولا موتو

مواضيع مفضلة

الاثنين، 29 أبريل 2019

مواصفات G7 موتورولا موتو

يتمتع Motorola Moto G7 بتصميم عصري براق ، وكاميرات خلفية مزدوجة لائقة ، وعمر بطارية طويل ، وإصدار قريب من Android 9 Pie ، مما يجعله يستحق كل قرش من تكلفته البالغة 300 دولار.

من السهل إغراء الهواتف الرئيسية مثل iPhone XS أو Pixel 3 أو Galaxy S10. لكل منها تصميم متطور وفرة من الميزات ، لكنها تأتي أيضًا بسعر باهظ. حتى هواتف Apple و Samsung الأكثر توجهاً نحو القيمة مثل Galaxy S10E و iPhone XR سوف تعيدك إلى 750 دولارًا. لهذا من المثير للإعجاب بلا شك أن موتورولا موتو جي 7 ( 300 دولار في أمازون ) يكلف 300 دولار فقط. إنه يوفر أفضل توازن بين التصميم والميزات والسعر إلى حد كبير في أي هاتف يباع اليوم.

تمتلك عائلة Moto G من الهواتف تاريخًا مليئًا بالضروريات المدروسة جيدًا والمختومة بسعر جذاب. على مدار العامين الماضيين ، أظهر لنا Moto G5 Plus ( 178 دولارًا في Amazon ) و Moto G6 مدى روعة هاتف الميزانية. ويستمر Moto G7 هذا العام في نفس الاتجاه مع جسم مشابه لجهاز Moto G6 ويزيد من عمر البطارية ومعالج أسرع وشاشة أكبر.


لقد استخدمت Moto G7 للأسبوعين الماضيين ، ومن الواضح أن هذا هو أفضل هاتف بميزانية في الوقت الحالي.

يكلف Moto G7 50 دولارًا أكثر من Moto G6 العام الماضي ، وهي زيادة كبيرة ، لكنني أعتقد أن كل التحسينات تستحق العناء. أيضا ، موتو G7 هو بالفعل للبيع. تبيعه Google مقابل 249 دولارًا عند تنشيط الهاتف على GoogleFi . وهناك قسيمة بقيمة 30 دولارًا عند شرائها مباشرةً من موقع موتورولا .

ونظرًا لأننا نتحدث مع Moto ، تأكد من مراجعة اختباراتنا المباشرة لشبكة 5G من Verizon باستخدام Moto Z3 باستخدام 5G Moto Mod. 



شاشة أكبر داخل جسم أكبر قليلاً
موتو G7 يبدو dapper. يشبه إلى حد كبير G6 ، يمنحها Gorilla Glass 3 الأمامي والخلفي لمسة من البساطة والحداثة. ولكن G7 تستحق جائزة لكونها سهلة التغطيه في اللطخات بصمات الأصابع. تأتي في المرتبة الأولى مع جهاز OnePlus 6 ( 500 دولار في Amazon ) أو Galaxy S9 بقدر جذب اللطخات. على محمل الجد ، ابحث ، CSI والقانون والنظام.

في حين كان شاشة Moto G6 5.7 بوصة ، فإن G7 قادر على حشر شاشة 6.2 بوصة في جسم مشابه الحجم. تساعد درجة الندى في تقريب الشاشة من الحواف التي تكون أرق من تلك الموجودة على جهاز iPhone XR. تتميز الشاشة بتباين رائع وتبدو جيدة في معظم الحالات. من المؤكد أنها لن تبهر بالشاشات الموجودة على الهواتف متوسطة المدى أو المميزة.

الزوايا على الشاشة أكثر وضوحًا من الزوايا الصغيرة على Moto G6. وعلى الرغم من أن معظم التطبيقات تتكيف معها ، في بعض الأحيان ، مثل عندما لعبت لعبة PUBG ، فإن اللعبة تملأ زاويتي العرض السفليين ولكن تحتوي على شريط أسود في الجزء العلوي. إنه أمر غريب بعض الشيء ، وإذا كنت حساسًا تجاه مثل هذه الأشياء ، فقد يدفعك إلى ذلك.

تم نقل قارئ البصمات من أسفل الشاشة إلى الخلف. موقعها سهل البحث والاستخدام. شعار موتورولا الصغير على قارئ بصمات الأصابع لطيف.

بصرف النظر عن اسم موتورولا في الجزء السفلي الأمامي من الهاتف ، فإن Moto G7 لديه تصميم جذاب. أنه يحتوي على مقبس سماعة رأس ومنفذ USB-C. يوجد متكلم واحد في الأسفل لعب دورًا بريزيًا مع لويس بريما في المطبخ أثناء عشاءي ، لكنه كان يبدو في كثير من الأحيان صفيحًا. وتم تصنيف Moto G7 على IP54 لمقاومة الغبار والماء. لا يمكنك غمرها ، لكن يجب أن تكون العداءة جيدة.

كاميرات خلفية مزدوجة ، فيديو بدقة 4K وحركة بطيئة على هاتف بقيمة 300 دولار
توجد كاميرات خلفية مزدوجة (كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا عمق 5 ميجابكسل). لن يتنافسوا مع أمثال Pixel 3 أو iPhone XS أو حتى OnePlus 6T الأكثر تواضعًا. لكن Moto G7 يوفر تجربة كاميرا C قوية - وهذا ليس ضربة قاضية. تعد الكاميرات رائعة بمبلغ 300 دولار ، خاصة بالنظر إلى أنها تستطيع تصوير فيديو بدقة 4K وصور ذات وضع عمودي وفيديو بطيء الحركة. الصور الإجمالية من G7 لها جودة صورة جيدة. لكن يبدو أن موتورولا تتبع اعتقاد سامسونج بأن الصور الأكثر إشراقًا أفضل. يتماشى هذا أيضًا مع اختبار الكاميرا العمياء الذي قام به Marques Brownlee في ديسمبر ،  حيث اختار الناس بأغلبية ساحقة الصور الأكثر إشراقًا كأفضل الصور.

وضع HDR بالتأكيد تحسين الصور في معظم الحالات. لكن طريقة العرض المباشرة يمكن أن تكون محبطة في الاستخدام لأنها تظهر معاينة منخفضة الجودة للصورة لا تشبه صورة HDR النهائية ، والتي تبدو دائمًا أفضل. عليك أن تضع الكثير من الثقة في كاميرا موتو موجو في كل مرة تضغط فيها على مصراع الكاميرا. يبدو أن المعالجة قد تكون الجاني هنا.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف