مزايا وعيوب Galaxy Fold هاتف Samsung القابل للطي الجديد يدور حول شاشته

مواضيع مفضلة

الأحد، 28 أبريل 2019

مزايا وعيوب Galaxy Fold هاتف Samsung القابل للطي الجديد يدور حول شاشته



حتى قبل حدوث عطل في الشاشة ، كان من الواضح مدى أهمية شاشة Galaxy Fold التي تبلغ قيمتها 1980 دولارًا. على عكس الهواتف الأخرى ، التي قد تبرز بسبب العديد من الكاميرات ، أو عمر البطارية الإضافي أو خدعة الشحن اللاسلكي ، فإن الطي ، مثله مثل الهواتف القابلة للطي الأخرى ، سوف يعيش ويموت بجودة شاشته القابلة للانحناء وصولاً إلى مركزه تجعد. فمن ناحية ، تتميز الشاشة التي يبلغ حجمها 7.3 بوصة بأنها فاخرة في أفضل حالاتها ، مما يجعلها سهلة الاستخدام دون أي تحديق. في أسوأ الأحوال ، يمكن لشاشة Galaxy Fold التي تتوقف عن العمل بسبب الخدوش أو ما هو أسوأ أن تغرق السفينة بأكملها. هذا هو الوعد - والمخاطر - التي تجسدها فئة الهواتف القابلة للطي هذه.

كما أنه ليس من المبالغة في القول إن فعل الطي والكشف عن Galaxy Fold هو شيء مميز. لا يكفي أن ترى هذا العرض مفتوحًا وإغلاقًا - يجب أن تشعر به بنفسك. إن ثني الشاشة هو إجراء حشوي يشعر بالنسبة لي أنه طبيعي تمامًا وصحيح. وبعد القيام بكل شيء من مشاهدة مقاطع الفيديو إلى قراءة الأخبار وكتابة رسائل البريد الإلكتروني على شاشة الهاتف الضخمة بحجم 7.3 بوصة ، لن ترغب أبدًا في العودة إلى "6" فقط بشاشة 6 بوصة مرة أخرى. الوعد - والمخاطر - من الهواتف القابلة للطي هو حقيقي.

لم يتوقع أحد أن تتعطل الشاشات على هواتف بعض المراجعين بهذه السرعة ، أو أن تقوم شركة Samsung بتأجيل تاريخ بيع الطي في 26 أبريل لأسابيع - حتى 13 يونيو لمشتركي ما قبل AT & T - أثناء التحقيق في الخطأ الذي حدث. هذا امتص ، لأن الحوادث تلقي بظلالها على أضعاف وعلى مفهوم الهواتف القابلة للطي بشكل عام. لقد كنت متحمسًا لأن أكون من أوائل الأشخاص الذين جربوا هذا البرنامج في العالم ، لكن الانهيار في الشاشة يتيح لجميع الهواء من البالون.



نظرًا لأنه ، كأول هاتف حقيقي من نوعه ، فإن جهاز Galaxy Fold مهم جدًا ، وبسبب تطورات الشاشة المزعجة ، فقد قضيت وقتًا طويلاً لجعل هذا التقييم دقيقًا قدر الإمكان لتجنب أي رد فعل غير طبيعي. كلنا نستحق أفضل من ذلك. لقد استعملت ميزة "الطي" يوميًا لأكثر من أسبوع بكل طريقة يستطيع الشخص من خلالها استخدام الهاتف ، حتى (اللحظات!) لإجراء المكالمات. قمت بإجراء اختبارين لاستنزاف البطارية خلال الليل ، وأطلعت على شاشتها من كل زاوية ، وكتبت حتى آلم يدي.

على الرغم من أن وحدة مراجعة الإنتاج المبكرة من سامسونج لم تعطني أبدًا أي وميض ، إلا أن CNET ستؤجل منح الجهاز تصنيفًا رسميًا إلى أن يتم اختبار الإنتاج النهائي بشكل كامل Galaxy Fold. حقيقة أن الطية عانت الآن من خمس حالات انهيار للشاشة قبل أن تصل إلى أيدي العملاء تهمني بشدة.

إن افتقاد سامسونج بطريقة أو بأخرى لمراقبة الجودة المناسبة قبل إطلاق هذا الجهاز سوف يثير ذكريات اشتعال بطارية Galaxy Note 7. إذا لم يكتشف المراجعون مشاكل الشاشة على الطية ، فربما يكون الكثير من العملاء غير السعداء قد صرفوا 2000 دولار لجهاز يعطي المزيد من الصداع أكثر من لمحات المستقبل. وبالطبع علينا أن نتساءل كيف سيؤثر ذلك على الهواتف القابلة للطي الأخرى ، مثل Huawei Mate X و Moto Razr القابل للطي (المشاع). هل ستوقف الثورة القابلة للطي الحقيقية بضع سنوات أثناء انتظار زجاج كورنينج القابل للانحناء؟

يجب أن أذكر أن Samsung تسترد جميع وحدات المراجعة. على الرغم من أنه من المحتمل أن ترغب الشركة في إجراء بعض التحكم في الأضرار قبل ظهور المزيد من المشكلات ، فقد تم إخبار المراجعين أيضًا في الخارج بأن لدينا فترة مراجعة محدودة مدتها 10 أيام قبل الاضطرار إلى إعادة الهواتف.

بعد أسبوع ، ما زلت منقسمًا حول الطية. العالم لا يحتاج إلى هواتف قابلة للطي. يمكننا الحصول على طول غرامة تماما بدونهم. لكن يجب أن نرغب في ذلك - ليس كما هو الحال الآن ، ولكن كما يمكن أن يكون. آمل أن لا تعوق مصائب الطية المبكرة Samsung والآخرين عن المحاولة مرة أخرى. يشاع بالفعل أن العلامة التجارية تعمل على تصميمين منفصلين. ربما واحد من هؤلاء سوف عصا.

على الرغم من أهمية مشاكل شاشة Fold ، إلا أنه يصرف انتباهنا عن تقييم مكان عمل هذا الجهاز بشكل جيد وأين لا يعمل. نحتاج إلى أن نكون قادرين على السماح للدراما بالاستقرار والنظر حقًا في ما يقدمه الطية. هذا ما سأفعله.

دعنا نتفق على أن جهاز Galaxy Fold هو جهاز تم اختباره للمطورين وأقرب الشركات التي تبنت الشراء ، وللبقية منا أن نفكر مليا في الأمر - ثم دعونا نضع ذلك جانبا ونغوص في التفاصيل. هل أنت معي؟

ما هو أفضل أضعاف Galaxy في:
عرض الشاشة ، على سبيل المثال ، قراءة ومشاهدة مقاطع الفيديو.
افتتاح واختتام.
تعدد المهام.
أن تكون محمولة.
جذب انتباه الناس.
ما طية ليست جيدة جدا في:
حماية الشاشة الداخلية.
الكتابة ، وخاصة على الشاشة الخارجية الصغيرة.
عمر بطارية طويل الأمد.
يجري حول المياه.
التمرير السلس.


لماذا نهتم بجهاز Galaxy Fold في المقام الأول
الغرض الكامل من الهاتف القابل للطي هو إعطاؤك عرضًا موسعًا دون انقطاع لمشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب والقراءة ، ثم وضعها في جيبك.

صنعت الشركات رسومات ونماذج أولية قابلة للطي للهاتف لسنوات ، لكن Galaxy Fold يمثل المرة الأولى التي توجد فيها كتلة حرجة كافية من الاهتمام والمعرفة التكنولوجية لجعل الجهاز التجاري ممكنًا. سامسونج ليست وحدها. إن التزام Mate X و TCL من Huawei تجاه طوي المستقبل يجعل هذا التصميم الجديد القابل للانحناء أكثر واقعية كل يوم.

تكون الشاشة ناعمة وطرية مثل تبادل لاطلاق النار مع الشباب ، ومشوهة بنفس السهولة.
حتى جوجل على هذا الإجراء ، متعهدة بدعم أندرويد بحيث ينتقل برنامجها من اتجاه شاشة إلى آخر أثناء طي الشاشة وعرضها. باعت شركة غير معروفة أول هاتف قابل للطي ، وهو Royole FlexPai ، لكن Samsung's Fold هو أول هاتف قابل للطي "حقيقي" لمعظم الناس.

إذا تمكنت شركة Samsung وخصومها من حل المشاكل الرئيسية التي يشهدها الطي الآن ، وقد انتهى عدد كافٍ من الناس من المطالبة بالتصميم ، فستتاح أمام الهواتف القابلة للطي فرصة لتغيير طريقة استخدام الناس لأجهزتهم. يمكن للهاتف القابل للطي يومًا ما جعل الأجهزة القديمة غير صالحة.


قسط من الخارج ، شعور رخيصة في الداخل
يحتوي Galaxy Fold على شاشتين ، لكن الشاشة الداخلية 7.3 بوصة تمثل مساحة المعيشة الحقيقية. بينما تحصل على زجاج Gorilla Glass المتصلب كيميائيًا من الخارج ، فإن هذه الشاشة الداخلية مصنوعة من البلاستيك ، وليس من الزجاج - لأنه ليس لدينا زجاج قابل للانحناء بعد. هذا يعني أن الشاشة ناعمة وعطاء مثل تبادل لاطلاق النار في سن المراهقة ، ومشوهة بنفس السهولة.

لا تزال وحدة المراجعة الخاصة بي قابلة للاستخدام بنسبة 100٪ ، دون أي عيوب أو تشويه ، ولكن إذا نظرت إليها عن كثب ، يوجد جانب صغير على الجانب الأيسر. يمكنك أن ترى بوضوح في الفيديو المراجعة لدينا. لست متأكدًا من حدوث ذلك ، لكنه يتحدث عن هشاشة هذا النوع من التصميم.


ولكن عند فتحه ، يبدو التصميم الداخلي وكأنه يشبه السطح ، مع إطارات بلاستيكية وشق كبير يتوافق مع الشاشة البلاستيكية.
الفيلم البلاستيكي الذي تسبب في مثل هذه المشاجرة هو مشكلة واحدة فقط. خلع مراجعان الأمر (فكرت في القيام بذلك بنفسي) ، مما تسبب في خلل في الشاشة على الفور. قالت سامسونج لاحقًا إنها ليست حارس شاشة ، ولكنها جزء لا يتجزأ من بنية الهاتف. مع وجود حدود رفيعة بين هذه الطبقة الواقية وتلك البلاستيكية ، من الصعب تحديد ذلك - هناك مساحة كافية للانزلاق بسهولة في ظفر أو أداة لإعطاء هذا الفيلم شد الحبل.
آخر يزعج هو الغبار والوبر الذي يحب أن يجمع في هذه الفجوة. ربما يكون الأمر الأكثر إثارة للقلق هو وجود فتحتين صغيرتين بين الشاشة والمفصلة ، واحدة على أي من الأعمدة عند فتح الطية. يمكنك أن ترى كيف يمكن أن يعمل شيء ما هناك.
على الجانب المشرق ، فإن فتح وإغلاق الطية رائع. الطية عبارة عن هاتف يجب أن تفهمه على المستوى المادي ولا تنصفه الكلمات والصور. عليك أن تشعر بالقدر الذي تحتاجه من القوة لإغلاق الجهاز وفتحه مرة أخرى.لقياس نعومة ذلك المفصل الكبير مع فتح وإغلاق "الأجنحة". هذا ليس صعبًا ، لكنك بحاجة إلى أن تكون متعمدًا ، وأنا أحب القليل من الجهد الذي يتطلبه طية منك. وتلك المجموعة عندما تغلق! مرضية للغاية.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف