أفضل تلفزيون ذكي 2019: تم تصنيف كل منصة تلفزيونية ذكية وتقييمها ومراجعتها

مواضيع مفضلة

الخميس، 9 مايو 2019

أفضل تلفزيون ذكي 2019: تم تصنيف كل منصة تلفزيونية ذكية وتقييمها ومراجعتها

أصبحت أجهزة التلفزيون الذكية شائعة جدًا بحيث أصبح استخدام كلمة "ذكية" غير ضروري تقريبًا. من النادر أن تجد تلفزيونًا جديدًا لا يأتي مع شكل من أشكال القدرة الذكية - سواءً كان WebOS من LG أو Tizen من Samsung أو Google Android الذي يستخدم على تلفزيونات Sony و Hisense.

وعلى الرغم من أن غالبية منصات التلفزيون الذكية هذه تعمل بشكل مشابه من خلال منحك إمكانية الوصول إلى التطبيقات وخدمات البث والوظائف الأساسية للمنزل الذكي ، فإن لكل منها مزايا وعيوب - ولهذا السبب قمنا بتجميع دليل لأفضل تلفزيون ذكي منصات ستجدها على مجموعات جديدة في 2019 وما بعدها.

لقد قطعنا شوطًا طويلاً منذ الأيام الأولى لقدرة التلفزيون الذكية ، التي تتميز بالأداء الفظيع ، وتحديثات البرامج غير الموجودة ، ونقص عام في دعم الشركة المصنعة. نريد استكشاف ما يجعل المنصات الجديدة رائعة جدًا ونقدم لك نظرة ثاقبة حول الشاشات التي تتمتع بأفضل أداء. 

التلفزيون الذكي: حالة الاتحاد
لذلك فقط أين نقف على أجهزة التلفزيون الذكية؟ هل تعرف Roku TV الخاص بك من SmartCast الخاص بك؟ Tizen الخاص بك من webOS؟ إن لم يكن ، هذا القسم هو لك.


في عام 2018 ، هناك خمسة أنظمة تشغيل ذكية رئيسية: Android TV و webOS و Tizen و Roku TV و SmartCast التي تستخدمها Sony و LG و Samsung و TCL و Vizio على التوالي. في المملكة المتحدة ، ستجد أن Philips تستخدم Android أيضًا ، بينما تستخدم Panasonic نظامها الخاص المسمى MyHomeScreen. 

تستخدم الغالبية العظمى من أجهزة التلفزيون أنظمة التشغيل المذكورة أعلاه - ولكن ليس جميع أجهزة التلفزيون . عند نقاط سعر أقل ، من المحتمل ألا تجد أي مما سبق لأن معظم شركات تصنيع أجهزة التلفاز تقدم خدمة ملكية ضيقة بدلاً من ذلك. ستختلف هذه بين الشركات المصنعة ، على العموم ، فهي ليست جيدة مثل تلك المذكورة أعلاه لسبب محض أنه لا يتم تحديثها بشكل متكرر. 

في حالة الشك ، حاول شراء جهاز تلفزيون مع واحد مما سبق. 

ومع ذلك ، إذا لم تكن متفقًا تمامًا بشأن التلفزيون الذكي الذي يجب شراؤه ، فإن الأمر يستحق النظر في قيمة كل من هذه الأنظمة الذكية - التي سنقوم بإدراجها أدناه.

(النطاق: سيئ ، سيئ ، جيد ، جيد ، أفضل ، أفضل)


Android TV (تم العثور عليه في 2019 من تليفزيوني Sony 4K و OLED)

الإعداد: حسنا | سهولة الاستخدام: جيد | السرعة: موافق | عدد التطبيقات: أفضل | البحث العالمي: أفضل

الايجابيات: صف المحتوى الموصى به. تخطيط نظيفة. 
السلبيات: معظم البنيات عربات التي تجرها الدواب جدا وعرضة للانهيار. 
 Android TV هو الأقرب إلى عالم التلفزيون الذكي لنظام التشغيل الموحد ، ولكن لا تزال هناك اختلافات بين تنفيذ العلامات التجارية.

سوني لديها الحل جوجل الأكثر شمولا. بالنسبة إلى المشاهدين في المملكة المتحدة ، قام البرنامج بتطبيق نظام دليل برنامج YouView بذكاء على أعلى مستوى ، بحيث يتصدى ببراعة لإحدى نقاط الضعف الكبيرة في تلفزيون أندرويد - توفير التلفاز اللحاق بالركب. يضمن تطبيق YouView هذا توفير جميع خدمات اللحاق بالركب الرئيسية ، ويمكن الوصول إليها عبر تطبيق EPG المتواصل لمدة 7 أيام.

الداعمون الآخرون لتلفزيون Android هم Philips (عبر صانع TP Vision) وفي الولايات المتحدة ، Sharp و Hisense. إنه متاح أيضًا على جهاز دفق Nvidia Shield .   

بينما تستفيد منصات التلفزيون الأخرى من بساطتها ، يقوم Android بتجميع الشاشة بعدة طبقات من المحتوى: هناك أيضًا صف من المحتوى المحدد من Sony ، متبوعًا بتطبيقات Netflix و Amazon Video وروابط إلى Google Play Store و Google Play Music و Google Play الأفلام والتلفزيون ويوتيوب وهلم جرا.

يمكن لمالكي الهواتف / الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android استخدام أجهزتهم للتحكم في أجهزة تلفزيون أندرويد عبر تطبيق TV SideView من Sony ، ويستمر مساعد Google في الحصول على المزيد والمزيد من الفوائد من خلال تكامل Android TV الخاص به.

تحتوي أجهزة تلفزيون Android أيضًا على Chromecast مضمن ، مما يبسط البث من أجهزة Android المحمولة (يمكن لمستخدمي iOS تنزيل تطبيق AirBuddy إلى Google Cast). كما تعد أجهزة التحكم من Logitech و Razer بالألعاب دون الحاجة إلى وحدة تحكم.

هناك تحذير على الرغم من. في تجربتنا ، يعتبر Android هو الأقل استقرارًا في مختلف المنصات الذكية ، حيث تعرض أجهزة تلفزيون Sony أكثر من حصتها العادلة من حالات الفشل - ليس من غير المعتاد أن يتم إعلامك بأن الجوانب المختلفة لنظام Android الأساسي قد توقفت عن العمل ، وبعض هذه الرسائل قد توقفت عن العمل. غامض تماما (عادة ما يكون الخيار الأفضل هو إعادة تشغيل التلفزيون ببساطة).

لكي نكون منصفين لـ Google ، أصبحت هذه مشكلة أقل مع ظهور تحديثات تلفزيون Android المتتالية - أحدث تجسيد خاص على Nvidia Shield ، على سبيل المثال - ولكن لا يزال هناك مجال للتحسين.

WebOS (تم العثور عليه في 2019 من LG OLED و Nano Cell وبعض أجهزة تلفزيون UHD)

الإعداد: حسنا | سهولة الاستخدام: جيد | السرعة: أفضل | عدد التطبيقات: سيئة | البحث العالمي: موافق

الايجابيات: اليكسا ومساعد جوجل التكامل. سريع للتنقل.  
السلبيات: الأقل قوة من حيث تطبيقات جميع منصات التلفزيون الذكية. 
أعادت LG كتابة كتاب القواعد لأنظمة التلفزيون الذكية مع webOS ، مما أدى إلى ظهور اتجاه لواجهة المستخدم البسيطة والمبسطة في عام 2014.

الإعلانات

منذ ذلك الحين ، تم تحسين عرضه تدريجياً ، مما أدى بنا إلى WebOS 4.5 الجديد كلياً والذي سيظهر لأول مرة في عام 2019. 

تظل واجهة المستخدم ، التي لا تزال مبنية حول شريط التشغيل للتطبيقات والمدخلات والميزات ، مرتبة وقابلة للتخصيص هذا العام ، بالإضافة إلى أنه يمكنك تغيير ترتيب التشغيل ليناسب الطريقة التي تستخدم بها المجموعة. إذا كنت ترغب في الحصول على صور Miracast من هاتفك الذكي ، فانتقل إلى تطبيق "مشاركة الشاشة" من خلال جهاز Magic Remote الذي يستند إلى المؤشر من LG وانتقل لأعلى لأعلى في ترتيب النقر.

دعم التطبيق ممتاز. يتدفق Netflix بدقة 4K مع HDR و Dolby Vision ، بالإضافة إلى صوت Dolby Atmos عند توفره. هناك أيضًا Amazon مع UHD HDR و YouTube في 4K. تشمل الخيارات الأخرى Now TV و Sky Store و Wuaki.TV ، بالإضافة إلى جميع خدمات اللحاق بالقناة الرئيسية.

كما رأينا في تصميمات webOS السابقة ، تظل تطبيقات البث مفتوحة ومباشرة ، حتى عند التنقل بعيدًا عنها. هذا يعني أنه يمكنك إيقاف Star Trek Discovery مؤقتًا ، وتصفح قوائم التلفزيون لـ The Walking Dead ، ثم العودة إلى الإجراء.

تشمل الميزات الرائعة الأخرى التي تمت إضافتها مؤخرًا إلى النظام الأساسي تشغيل الفيديو بزاوية 360 درجة (من مقاطع الفيديو بزاوية 360 درجة على YouTube) ، ودعم كل من مساعد Google و Alexa ، ومعرض صور OLED الثابت. تحتوي شاشات LG أيضًا على خدمة Freeview Play في المملكة المتحدة ، مما يعني شغفًا كاملاً بتلفزيون اللحاق بالركب. 

بالنسبة إلى المشاهدين في الولايات المتحدة ، هناك تليفزيون وأفلام Netflix و Amazon و YouTube و Google Play ، بالإضافة إلى Hulu و VUDU و MLB.TV و FandangoNow.

Tizen (موجود على تلفزيونات Samsung 2019 QLED و NU-Series)

الإعداد: جيد | سهولة الاستخدام: جيد | السرعة: أفضل | عدد التطبيقات: سيئة | البحث العالمي: سيء


الإيجابيات: TV Plus يقدم قنوات مجانية. سريع للتنقل. 
السلبيات: البحث العالمي يمكن أن يكون ضرب أو تفوت. 
الإعلانات

Samsung هي علامة تجارية أخرى تحرص على إبقاء الأمور بسيطة - تدين نظام التشغيل Tizen بوضوح بالكثير لواجهة webOS من LG ، حيث إنه يتكون من أيقونات وتطبيقات واختصارات يمكن الوصول إليها جميعًا عبر أيقونات تحمل شريطًا أفقيًا أسفل الشاشة. مربع "أحدث" يتغير ديناميكيًا في دورات الزاوية اليسرى العليا بين التطبيقات المستخدمة مؤخرًا والقنوات التلفزيونية.

لكنها ليست ذكية بشكل مفرط كما هي الآن ، ولكن هذا قد يتغير في المستقبل عندما تقوم Samsung بدمج تلفزيون AI في Tizen.

في الوقت الحالي ، نود حقيقة أنه يمكن تغيير الرموز التي تظهر على الشاشة: الشعور بالهوية مرحب به عندما يتعلق الأمر ببعض مدخلات AV والتطبيقات الرئيسية التي تستخدمها كل يوم. يعمل نظام التشغيل على تقليل الفوضى ، على الرغم من أن هذا يعمل في بعض الأحيان ضد التنقل - فهناك العديد من المناسبات عندما يكون من الضروري الذهاب للبحث عن تطبيق معين. لحسن الحظ ، أصبح ذلك أسهل من خلال صفحة الوسائط الذكية Smart Hub التي تنشر المحتوى من التطبيقات ومن عصي USB / الشبكة المنزلية الخاصة بك.

في بعض أجهزة التلفزيون ذات المستوى الأعلى ، ستحصل أيضًا على Bixby مدمج بالإضافة إلى Samsung SmartThings التي تتيح لجهاز التلفزيون الخاص بك أن يكون بمثابة مركز لمنزلك المتصل.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف