أفضل هاتف في الولايات المتحدة لعام 2019Samsung Galaxy S10 Plus

مواضيع مفضلة

السبت، 25 مايو 2019

أفضل هاتف في الولايات المتحدة لعام 2019Samsung Galaxy S10 Plus



يتمتع أفضل هاتف في عام 2019 في الولايات المتحدة بسعر مناسب وأداء سريع وكاميرا ذكية وعمر البطارية الطويل الأمد. تعد الهواتف القابلة للطي و 5 G أكثر شيوعًا لعام 2020 ، لذا فقد يكون هذا آخر عملية شراء 4G LTE - يجب أن تكون ذات معنى.

نحن نختبر جميع أحدث (وأحيانًا) أعظم الهواتف في مراجعات هاتفية شاملة . هذا عملنا. للتمرير لأسفل إلى قائمة مفضلاتنا في الولايات المتحدة ، اعتمدنا نظام التصنيف الذي تم تحديثه حديثًا على عوامل geeked-out: التصميم والأداء وعمر البطارية وجودة الكاميرا وتحديثات البرامج الثابتة.

لماذا لدينا أكثر من مجرد اختيار رقم واحد: الحقيقة هي أن جميع الهواتف الذكية الجديدة تقريبًا مؤثرة ، لكنك تريد الابتعاد بأكبر هاتف لك. التفضيلات الشخصية بين iOS 13 و Android Q قد تؤثر عليك. لا يوجد مستخدم iPhone في الولايات المتحدة يريد التخلص من iMessages ، ونحن نفهم ذلك. وبالمثل ، يعتبر Android أفضل للأشخاص الذين يحبون العبث بالإعدادات - وهذا هو تخصص Google.

وبالمثل ، فإن عقدك مع AT&T أو Verizon أو Sprint أو T-Mobile هو التفضيل. و أفضل هاتف لشركة AT & T قد لا تكون متوفرة في العقد على فيريزون، والعكس بالعكس. علينا أن نأخذ ذلك في الاعتبار عند التوصية بالهواتف.

أفضل هاتف ليس ببساطة iPhone الجديد ، على الرغم من أن قائمتنا تتكون من أسماء مألوفة: Apple و Samsung و Google و LG ، وكلها في قائمة أكبر 15 شركة. أما الشركات الأحدث في الولايات المتحدة مثل Huawei و OnePlus فتقدم القائمة أيضًا.



1. Samsung Galaxy S10 Plus

هاتف كبير مع بعض الميزات الجديدة

تاريخ الإصدار: مارس 2019 | الوزن: 175 جرام / 198 جرام (سيراميك) | الأبعاد: 157.6 × 74.1 × 7.8 ملم | نظام التشغيل: فطيرة أندرويد | حجم الشاشة: 6.4 بوصة | القرار: 3040 × 1440 | وحدة المعالجة المركزية: Snapdragon 855 | ذاكرة الوصول العشوائي: 8 / 12GB | سعة التخزين: 128/512 جيجابايت / 1 تيرابايت (حتى 1.5 تيرابايت مع البطاقة) | البطارية: 4،100mAh | الكاميرا الخلفية: 12MP + 12MP + 16MP | الكاميرا الأمامية: 10MP + 8MP

يعد Samsung Galaxy S10 Plus أفضل هاتف يمكنك الحصول عليه من نظام التشغيل Android الآن ، إذا كنت تستخدم المواصفات فقط. بطبيعة الحال ، بصفته الرائد الأول في عام 2019 ، يعد معالج Snapdragon 855 الجديد هو الصدارة البارزة هنا مع أداء أفضل من الهواتف التي أغلقت عام 2018. أضف ميزات قليلة جديدة (ولكنها ليست ضرورية) رائعة ، سامسونج المذهلة من أي وقت مضى العرض والتصميم وكذلك المواصفات العليا ولديك الرائد الحقيقي - لسعر الرائد الحقيقي ، بطبيعة الحال ، ابتداء من 999/899 جنيه إسترليني / 1499 دولار / 3599 درهم إماراتي.

الشاشة: شاشة Super AMOLED مقاس 6.4 بوصة رائعة ، لكن هذا ليس مفاجئًا. إنه بنفس حجم شاشة Galaxy Note 9 ، وأكبر بكثير من شاشة Galaxy S9 Plus 'مقاس 6.2 بوصة. تتخلى شاشة "Infinity O" عن فتحة الثقب في أعلى الزاوية اليمنى. نعم ، يبلغ عرضها ضعف الثقب الموجود في S10 و S10e ، ولكن كيف ستلائم الكاميرا الإضافية الإضافية؟ يتيح هذا الاختيار (والإطارات الرقيقة) نسبة شاشة مذهلة إلى 93.1٪ ، مما يبقي الهاتف رقيقًا قدر الإمكان.

عمر البطارية: البطارية 4،100mAh وS10 زائد 'هو أكبر سامسونج حتى الآن، فقط بايعاز الماضي مذكرة 9 4،000mAh وما هو أبعد من 3،500mAh واحد في المجرة S9 زائد. على الرغم من أن هذا لم يؤد إلى زيادة عمر بطارية الهاتف الجديد عن سابقاتها ، إلا أنه استمر في ذلك طوال اليوم بنسبة 10٪ إلى 30٪ ليجنيها من اختباراتنا العادية. هذا ، بالطبع ، مع الإعدادات القياسية: رفع الدقة من Full HD + إلى QHD + ، سطع الشاشة أو إبقائها أطول ، وسوف تستنزف البطارية بشكل أسرع.

الكاميرا: تحتوي كاميرا S10 Plus على ثلاث كاميرات في الخلف: عدسة عادية بدقة 12 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي بتكبير بصري 12 ميجابكسل وعدسة 16 ميجا جديدة للغاية. وجدنا أن جودة الصورة تكون متغيرة بعض الشيء - ربما بسبب العدسة الرئيسية ذات الفتحة المزدوجة - مع أداء جيد ولكن ليس ثابتًا في الإضاءة المنخفضة. لا يتناسب الأمر تمامًا مع الوضع الليلي للرؤية الليلية من Google Pixel 3 ، لكنه لا يزال يتفوق على معظم كاميرات الهواتف الأخرى في السوق. تسمح هاتان الكاميرتان المواجهتان للأمام بعمق الصور على نمط الوضع العمودي ، والتي تستحق فجوة أكبر في فجوة الشاشة.

الحكم المصغر: بعد مرور بعض الوقت باستخدام Galaxy S10 و Galaxy S10e القياسيين ، يمكننا القول بالتأكيد أن S10 Plus يتفوق عليها. إنه يحتوي على أفضل المواصفات والكاميرات وعمر البطارية للمجموعة بأكملها ، وليس أغلى بكثير من الموديلات الأخرى. إذا كنت تريد هاتفًا يفجر كل جهاز آخر خارج الماء في أوائل عام 2019 - بالإضافة إلى مستشعر بصمة الإصبع في الشاشة والشحن العكسي - فهذا هو خيارك الحقيقي الوحيد. 

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف