تبلغ ذروة سرعة 5G من Verizon 1.4 جيجابت في الثانية ، ولكن فقط إذا قمت بذلك "خلط 5G"

مواضيع مفضلة

الجمعة، 17 مايو 2019

تبلغ ذروة سرعة 5G من Verizon 1.4 جيجابت في الثانية ، ولكن فقط إذا قمت بذلك "خلط 5G"



يمكنك أخيرًا الحصول على سرعات هاتف 5G لا تصدق في الولايات المتحدة اليوم ، وفقًا لاختباراتنا ، ولكن في مدينتين فقط وفقط إذا كنت تفعل ما نسميه "خلط ورق اللعب 5G".

تمكنا من اختبار شبكة Verizon 5G في شيكاغو باستخدام Samsung Galaxy S10 5G ( وسنلتزم بمواصلة القيام بذلك حتى يوم الثلاثاء بمفردنا) ، وتمكنا من خفض السرعات المتسقة التي تتجاوز 1 جيجابت في الثانية. بلغت ذروتها في أحد اختبارات 5G لدينا عند 1.385Gbps.

ولكن للحصول على هذه السرعة الجديرة بالعناوين ، كان علينا أن نتحرك (أو نرقص) بشكل أساسي حول العقد 5G التي تجلس فوق أعمدة الإنارة على كتل محددة في شيكاغو. يقال أنها هي نفسها في المدينة الأمريكية الأخرى التي لديها عقد فيريزون 5G نشطة ، مينيابوليس.


سرعات 5G مذهلة ، مع بعض المحاذير 
أصبح TechRadar أول منفذ لهاتف 5G عندما تم إطلاق Moto Z3 5G الشهر الماضي ، ولكن شبكة Verizon 5G كانت في طريقها للتو. إما أنه لم يكن سريعًا في ذلك الوقت ، أو لم نحصل على إشارة متسقة بما يكفي للوصول إلى المرتفعات التي نراها الآن. حتى أنه انخفض في كثير من الأحيان إلى أسفل إلى اختبار منتصف 4G LTE.

الآن ، بعد خمسة أسابيع ، ومع وجود Galaxy S10 5G في متناول اليد ، حصلنا على سرعات جعلت مهندسي Verizon من نيويورك متحمسين بشكل واضح. انهم يرون ما يقرب من 1.4 جيجابت في الثانية بسرعة في البرية لأول مرة ، أيضا.

قدمت لنا اختبارات السرعة باستخدام تطبيق Ookla نظرة ثاقبة على سرعات الذروة الخام ، وكانت رائعة. ولكن كان من المهم أيضًا إجراء اختبارات في العالم الحقيقي - أثناء إجراء خلط ورق اللعب 5G - لمعرفة كيفية تنزيلات ألعاب Netflix و Amazon Prime Video و Android.

اختبار 5G الأكثر صدمة؟

أشياء غريبة (الموسم الأول بأكمله) في 5G: 38.78 ثانية
أشياء غريبة (الموسم الأول بأكمله) على 4G: 1 ساعة 16 دقيقة
نعم ، انتظرنا في نفس زاوية الشارع الممطر في شيكاغو لاختبار هذه السرعات. انتهى أحدهما في أقل من دقيقة ، والآخر استغرق ساعة و 16 دقيقة.

الفرق مذهل في اختبار 5G هذا. استخدمنا هاتف Galaxy S10 5G المتصل بإشارة النطاق العريض فائقة الشدة من Verizon. استخدم اختبار مقارنة 4G جهاز iPhone XS Max في الحصول على إشارة "5Ge" من AT&T (وهي ليست فعلية 5G ، كما أبلغنا عدة مرات).

تمكنا أيضًا من تنزيل Fortnite في دقيقتين و 55 ثانية و Asphalt 9: Legends في دقيقتين و 23 ثانية على Galaxy S10 5G.

بينما لم تكن اختبارات 5G هذه تقريبًا 1.4 جيجابت في الثانية ، إلا أنها كانت سريعة (حوالي 1 جيجابت في الثانية) وتعتمد على ما إذا كان صانع التطبيقات مُحسّنًا لتقديم سرعات سريعة. على سبيل المثال ، كان تنزيل اللعبة PUBG من متجر Google Play أبطأ قليلاً من تنزيل ملف اللعبة نفسه من Galaxy App Store.

بمعنى آخر ، كان السحب من جهاز 5G وخط الرؤية المباشر للعقدة 5G أمرًا مهمًا ، ولكن المهم أيضًا هو الضغط من Google و Netflix وموفري المحتوى الآخرين.

سنستمر في تحديث اختبار 5G لمدة أسبوع ، حيث نحصل على المزيد من الوقت لجهاز Galaxy S10 5G ومقارنته بـ 4G LTE في شيكاغو.

المنتجات ذات الصلة: Samsung Galaxy S10 5G
حكمنا :
هاتف Galaxy S10 5G هو هاتف ذكي للمُتبنين الأوائل - أولئك الذين يرغبون في الحصول على تقنية جديدة بكلتا يديه ولا يمانعون في دفع مقابل هذا الامتياز. تعد الشاشة الضخمة رائعة بالنسبة لمقاطع الفيديو والألعاب ، ولكنها قد لا تدرك إمكاناتها الكاملة لعدة أشهر.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف