استعراض هاتف ون بلس 6T

مواضيع مفضلة

الخميس، 9 مايو 2019

استعراض هاتف ون بلس 6T



تحديث: تم تعيين OnePlus 7 على الهبوط في 14 مايو بجانب OnePlus 7 Pro ، لذلك قد ترغب في التراجع عن شراء OnePlus 6T - على الرغم من أنك إذا كنت تريد ذلك فقد حان الوقت الآن ، فقد يكون من الصعب الانتظار من. يمكن لأولئك الذين لديهم الآن الوصول إلى Android Q Beta.

بالنسبة لإطلاق علامة تجارية لهاتفين رائدين كل عام ، فهو لا يعمل دائمًا. غالبًا ما لا تتوفر تقنية جديدة تكفي لإجراء ترقية ذات مغزى ، ويمكن أن يتسبب جلب جهاز جديد في السوق كل ستة أشهر في إرهاق حتى مروحة الهاتف الأكثر حرصًا.

طالع كل عروض OnePlus 6T
تتبع OnePlus جدولي الهاتف في السنة منذ 3T في عام 2016 ، على الرغم من أنها لم تلتزم أبدًا بجعل سلسلة T من أجهزتها أمرًا عاديًا.

تقول OnePlus إنها لن تصنع أجهزة T إلا عندما تتقدم التكنولوجيا بشكل كافٍ ومن الضروري تحسينها على الهاتف قبل الجيل التالي ... وأن OnePlus 6T هو تجسيد لهذا الأساس المنطقي ، لأنه يبدو وكأنه خطوة حقيقية من OnePlus 6 ، التي أطلقت في وقت سابق من عام 2018.

لا تخطئنا: لقد أحببنا OnePlus 6. لقد سجل 4.5 نجوم في تقييم TechRadar ، حيث أشادنا به على البرامج النظيفة والكثير من الطاقة وتصميم الزجاج المتميز. يعد OnePlus 6T أفضل دائمًا من جميع النواحي تقريبًا.

لا توجد أي ميزات جذابة وجذابة ، ولكن هذا أكثر من مجرد نقطة انطلاق في الطريق إلى OnePlus 7 .

بعد قولي هذا ، لم يعد الأمر جديدًا - لقد تم إطلاق عدد من الهواتف عالية المستوى منذ ذلك الحين ، مثل Samsung Galaxy S10 و Pixel 3a و Huawei P30 ، في حين أن OnePlus 7 قريب جدًا من الإطلاق أيضًا ، لذلك لا يزال OnePlus 6T يستحق الشراء؟


تاريخ الإصدار ون بلس 6T
خارج الآن
يبدأ السعر من 549 دولارًا / 499 جنيهًا إسترلينيًا ويتجه إلى 629 دولارًا / 579 جنيهًا إسترلينيًا
مقدمة من مجموعة متنوعة من شبكات المملكة المتحدة و T-Mobile في الولايات المتحدة
تم طرح ون بلس 6T للبيع في 6 نوفمبر 2018. يبدأ سعره من 549 دولارًا / 499 جنيهًا إسترلينيًا لذاكرة الوصول العشوائي بسعة 6 جيجابايت و 128 جيجابايت للتخزين باللون الأسود. نفس التخزين واللون ولكن مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي سيكلفك 579 دولار / 529 جنيه إسترليني.

تحتوي إصدارات منتصف الليل باللون الأسود على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) تبلغ سعتها 8 جيجابايت وتتكلف 529 جنيه إسترليني / 579 دولارًا أو 629 دولارًا / 579 جنيهًا إسترلينيًا اعتمادًا على ما إذا كنت تريد الحصول على إصدارات 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت.

في الولايات المتحدة ، T-Mobile هو الناقل الحصري إذا كنت لا ترغب في شراء الهاتف مباشرة. في المملكة المتحدة ، من الأسهل شراء جهاز OnePlus 6T لأنه متوفر من خلال O2 و EE و Vodafone وكذلك من Amazon و Carphone Warehouse و John Lewis. لا يتوفر الهاتف حاليًا في أستراليا.

تجدر الإشارة إلى أن هناك هاتفًا جديدًا يدعى OnePlus 6T McLaren Edition ، والذي يأتي مع 10 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وشحن أسرع ولون ونمط مختلف على الظهر. كل هذا يأتي بسعر أعلى ، مع بيع ماكلارين إديشن بسعر 699/649 جنيه إسترليني.

ومع ذلك ، إذا كنت تريد أي إصدار من OnePlus 6T ، فيجب أن تتصرف بسرعة ، حيث بدأ البيع ، ونشك في وصول مخزون جديد بمجرد إطلاق OnePlus 7.

التصميم
تصميم زجاجي مميز في اليد
سوف تختار من بين Midnight Black و Mirror Black
يوجد ماسح ضوئي للبصمات داخل الشاشة ، ولا يوجد مقبس سماعة رأس
 لقد قام OnePlus بتزيين أوراق اعتماد التصميم الخاصة به بشكل جيد في آخر تكرارات من هاتفه الرائد ، وشعر OnePlus 6 بأنه تتويج للكثير من العمل الشاق - جهاز رائع المظهر لم يبخل ببعض الأساسيات ، كما فعلت الهواتف القديمة في السلسلة.

لا يختلف جهاز OnePlus 6T كثيرًا عن ذلك - في الواقع ، لا يوجد سوى القليل من التغييرات - ولكن هذه التغييرات جديرة بالاهتمام ، ويتم تنفيذها جيدًا.

الجسم مصنوع من الزجاج على كل من الجزء الأمامي والخلفي للجهاز ، ويمكنك اختيار اللونين: أسود اللون أو أسود اللون في منتصف الليل. هذا صحيح: يمكنك الحصول على أي لون تريده طالما كان لونه أسود ، كما قال هنري فورد الشهيرة - رغم أنه في الإنصاف في OnePlus ، يبدو الخيار العاكس مختلفًا تمامًا عن الإصدار غير اللامع.

نتوقع أن يقدم ون بلس مزيدًا من الألوان على طول الخط أيضًا. قد نرى إصدارات باللونين الأحمر والأبيض ، كما هو الحال مع الأجيال السابقة من أجهزة OnePlus ، ولكن حتى الآن لا توجد أخبار حول ظلال إضافية.

يشعر الهاتف بالراحة عند الإمساك به ، ومن السهل قبضته - بأبعاد 157.5 × 74.8 × 8.2 ملم ، إنه ليس جهازًا كبيرًا.

الجزء الخلفي من الهاتف واضح نسبيًا ، حيث تحرك ماسح بصمة الإصبع - المزيد حول ذلك في قسم العرض أدناه - لذا أصبح لديك الآن كاميرا ثنائية المستشعرين وفلاش صغير تحتها. وإلا فإن الجزء الخلفي من الهاتف فارغ ، مما يساهم في الشعور بالراحة في اليد.



على الحافة اليمنى من الهاتف ، يوجد زر تشغيل ، وهو أحد الخيارات المتاحة لك لاستيقاظ الجهاز - والآخر هو نقرة مزدوجة على الشاشة - وفوق ذلك هو شريط تمرير OnePlus المميز الذي يتيح لك كتم صوتك. الهاتف بنقرة سريعة. 

هذا شيء تحصل عليه أيضًا على أجهزة iPhone ، ولكن ليس لدى العديد من بدائل Android ، وهو شيء نجده مفيدًا بشكل خاص عندما نريد كتم صوت أجهزتنا بسرعة.

على الحافة اليسرى من الجهاز يوجد جهاز التحكم في الصوت الذي يسهل الوصول إليه. يوجد في الجزء السفلي من الهاتف منفذ USB-C ، محاطًا بمكبر صوت وميكروفون.


تتعلق إحدى نقاط التحدث الكبيرة المحيطة بهذا الهاتف بشيء لن تجده في الجزء السفلي من الجهاز - لقد أسقط OnePlus مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 مم ، وهو قرار أزعج الكثير من مشجعي OnePlus الذين يريدون وسيلة مادية للتوصيل سماعات الرأس الخاصة بهم.


بدلاً من ذلك ، يتضمن OnePlus محولًا من 3.5 مم إلى USB-C في المربع بحيث لا يزال بإمكانك توصيل سماعات الرأس السلكية الخاصة بك ، بينما يشجعك أيضًا على استخدام سماعات رأس Bluetooth كبديل. لا نعتبر هذا مشكلة كبيرة هذه الأيام - بعد كل شيء ، فإن العديد من العلامات التجارية الأخرى قد نجحت في التغلب على الجاك - لكن هذا أمر من المحتمل أن يؤخر بعض محبي العلامة التجارية.


إنه قرار غريب بشكل خاص بالنظر إلى أن الشركة قد اتخذت الكثير من حقيقة أنه شمل مقبس سماعة الرأس على كل جهاز في حين أن الشركات المنافسة أسقطته. إذا كنت تمتلك سماعات رأس Bluetooth بالفعل ، فمن غير المحتمل أن تجد هذه المشكلة ، لكنها لن تجلس جيدًا مع الجميع.

عرض
AMOLED ضخمة بحجم 6.41 بوصة في هاتف يسهل حمله نسبيًا
دقة 2340 × 1080 ، 402 بكسل لكل بوصة 
ماسح بصمات الأصابع الرائع داخل الشاشة يجعله يشعر بالمستقبل
الشاشة هي المكان الذي تغيرت فيه الكثير من OnePlus 6 - كان هذا هو أول هاتف OnePlus يفقد معظم مديه ويعتمد درجة في الجزء العلوي من الشاشة.

إنها علاقة مماثلة هنا ، ولكن الآن تقلصت الشق إلى ما يشار إليه باسم تصميم الدمعة. يستغرق مساحة صغيرة نسبيًا ، مما يعني وجود المزيد من الشاشة في أعلى يسار ويمين الجهاز.

الشاشة عبارة عن شاشة AMOLED مقاس 6.41 بوصة ، ولكن نظرًا لأن جسم الهاتف ليس كبيرًا بالنسبة إلى حجم الشاشة ، فهو لا يبدو وكأنه هاتف بشاشة كبيرة عندما يكون في يدك. إنها نسبة العرض إلى الارتفاع 19: 5: 9 ، لذلك فهي شاشة أطول من بعض الهواتف الأخرى.
على الورق ، تبلغ نسبة الشاشة إلى الجسم 86٪ - وهي ليست عالية مثل بعض البدائل الموجودة في السوق ، ولكنها ليست شيئًا من المحتمل أن تلاحظه في الاستخدام اليومي.

تبلغ الدقة 2340 × 1080 ، مع 402 بكسل لكل بوصة ، وجودة الصورة رائعة. تجعل تقنية AMOLED الألوان منبثقة ، ونحن معجبين بجودة الصورة التي يمكنك الحصول عليها من جهاز منخفض الدقة نسبياً في عام 2018.

ربما تكون أكبر ترقية على الإطلاق هي كيفية فتح جهاز OnePlus 6T ، وذلك باستخدام مستشعر بصمات الأصابع الموجود الآن في الشاشة.

هذه تقنية جديدة بدأنا نراها على المزيد والمزيد من الهواتف الذكية ، بما في ذلك Galaxy S10 و Huawei P30 Pro و Oppo Find X و Vivo Nex و Huawei Mate 20 Pro . هذا يعني أن الماسح الضوئي لبصمات الأصابع يمكن أن يستمر في مقدمة هاتفك ، حيث يسهل عليك الضرب ، دون شغل مساحة يمكن استخدامها لمزيد من الشاشة.



إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف