استعراض هاتف Apple iPhone XR

مواضيع مفضلة

السبت، 4 مايو 2019

استعراض هاتف Apple iPhone XR



مع iPhone XR ،  أنشأت Apple جهاز iPhone يوفر 95 بالمائة من تجربة iPhone XS المتطورة بتكلفة 75 بالمائة من التكلفة. نعم ، هناك حلول وسط : تسترجع الشاشة والكاميرا خطوات صغيرة من طرازات XS ، إلى جانب عدد قليل من مزايا وميزات الميزات الأخرى. باستخدام XR بعد التعايش مع XS ، كانت الميزة الوحيدة التي افتقدتها حقًا هي عدسة الكاميرا المقربة الخلفية. 


لكن جهاز iPhone XR يقوم بالفعل بإجراء بعض التحسينات على الأشقاء الأكثر تكلفة. شاشته أكبر من XS '(6.1 مقابل 5.8 بوصة) ، ويأتي في مجموعة واسعة من الألوان الممتعة - وبشكل كبير - لديه أفضل عمر بطارية لأي iPhone الحالي يمكنك شراؤه.

ما زلت أتمنى أن أبل قد قدمت هاتفًا أقل تكلفة. بسعر يبدأ من 749 دولارًا (749 جنيهًا إسترلينيًا ، 1،229 دولارًا أستراليًا) للبدء ، لن يقوم أحد باستدعاء هذا الهاتف بسعر رخيص - وهذا هو ما تكلفه تكلفة iPhone 6 Plus الراقية في عام 2014 - ولكن لا تزال تكلفة XR أقل بكثير من 999 دولارًا و- حتى XS فون.

ومع ذلك ، انتقل إلى إصدار 128 جيجابايت 799 دولار. تضمنت شركة Apple أخيرًا فئة تخزين متوسطة ، بدلاً من القفز مباشرةً من 64 جيجابايت وقدره 749 دولارًا (جيدًا ، لكن ليس كافيًا) إلى 899 دولارًا (أي أكثر مما يحتاجه معظم الناس ، ما لم يصوروا طنًا من الفيديو). لن تتمكن من ترقية السعة التخزينية الخاصة بك في وقت لاحق ، وبالتالي فإن 50 دولارًا إضافيًا ستؤتي أكلها.



وضعت شركة آبل نفس مستشعر الكاميرا وتقريبا جميع العدسات نفسها على جهاز iPhone XR كما فعلت في XS و XS Max ( 1100 دولار في Amazon ) . إن كاميرا TrueDepth المواجهة للأمام هي نفسها: لقد التقطت صوراً رائعة المظهر ، وقامت برسم Memoji بأشياء غريبة باستخدام أدوات الرموز التعبيرية من Apple ، وكل ذلك أفضل مما يمكن أن يفعله  iPhone 8 ( 800 دولار في Best Buy ) . الكاميرا الخلفية الخلفية هي زاوية عريضة ، مثل عدسة الزاوية العريضة XS. لقطات HDR الذكية والصور اليومية تبدو هي نفسها. تُظهر مقارنة كاميرا iPhone XS الحديثة مع Pixel 3 أين تنجح Smart HDR ، وحيث لا تزال غير جيدة في الإضاءة الخافتة كما تفعل Pixel 3 .

الفرق الحقيقي هو أن هذا الهاتف لا يحتوي على العدسة الخلفية المقربة. يؤثر على الصور بطريقتين: لا يوجد تقريب بصري 2x أو مستويات إضافية من التكبير الرقمي ؛ ولا توجد صور ذات وضع عمودي معززة تليفوتوغرافيًا. يمكن أن يلتقط XR صورًا أيضًا ، ولكن النتائج مختلفة.



عدم وجود تقريب بصري 2x أزعجني أكثر مما ظننت أنه سيكون كذلك. أنا أعتمد على ذلك 2x لتأطير لقطات عن قرب ، وجدت. كما يحدث فرقًا في تكبير الكائنات البعيدة. بدا تقريب 5x على مبنى Flatiron أكثر هشاشة مع XS مما كان عليه مع التكبير الرقمي البحت XR.

هذا لا يعني أن وضع Portrait مفقود من XR تمامًا. أخذت شركة آبل صفحة من كتاب غوغل وسلمت مؤثرات وضع عمودي بعدسة واحدة عبر البرنامج. تعمل التأثيرات بالفعل ، ولكنها مختلفة عن الطريقة التي تأخذ بها XS صورها.


طمس خوخه محاكاة وضع عمودي واسعة الزاوية هو أكثر دقة من iPhone X و XS. تبدو الصور أيضًا بعيدة عن الموضوع ، مما يتطلب منك الاقتراب ، حيث لا يوجد تقريب رقمي في وضع عمودي. على سبيل المثال ، في الطلقات أعلاه ، قمت بتصوير زميلي ماريان تشو من نفس المسافة ، لكنها تظهر "بعيدًا" في لقطة XR. أدناه ، اقتربت من XR لتعويض الفرق البعد البؤري.


تبدو الوجوه في النهاية أكثر تشوهًا من وضع صورة المقربة الأفضل جودة والأكثر إغراء على X و XS ، على الرغم من أن الوجوه الموجودة على لقطات XR قد تبدو أحيانًا أكثر تفصيلًا في الإضاءة الخافتة من إصدارات المقربة.

على الرغم من أن التأثيرات يمكن أن تكون أكثر دقة من iPhone XS ، إلا أنني لم أفشل أبدًا عند التقاط صورة لشخص ما. وبمجرد حصولي على تعليق من حدوده ، انتهى الأمر بإنتاج بعض النتائج الجيدة حقًا. وضع Portrait Mode ، عندما ظهر لأول مرة في النسخة التجريبية على iPhone 7 Plus ، بدا مصطنعًا في بعض الأحيان. بعد مرور عام ، تحقق نتائج أفضل بكثير من خلال عدسة واحدة فقط. 


يتيح لك جهاز iPhone XR ضبط تأثير الخوخ وعدد قليل من تأثيرات الإضاءة الشخصية بعد ذلك ، تمامًا كما هو الحال في iPhone X و XS. تظهر الصورة أعلاه قبل وبعد إضافة تأثير خوخه. (يمكنك أن ترى أين تبرز خيوط الشعر المتطاير في الخلفية.) سيسمح تحديث البرنامج في المستقبل بمعاينات لتأثير العمق قبل التصوير. ومع ذلك ، لا توجد أوضاع لمصباح المرحلة أو مرحلة الإضاءة الأحادية على هذه الكاميرا.

و ... آثار وضع صورة iPhone XR تعمل فقط على الناس.

تطالب شركة أبل بوجود شخص. إذا لم "ير" شخصًا ، فلن يشارك في وضع عمودي على الإطلاق. حاولت مع أشخاص ، عارضات أزياء ، صور ، منحوتات تشبه الناس ، حيوانات وأشياء مثل الفاكهة والزهور. من حين لآخر ، كان وضع صورة الكاميرا مخدوعًا برأس عارضة أزياء يرتدي الباروكة أو منحوتًا لوجه أو ملصق حائط يظهر وجوه الممثلين ، مما يضيف تأثيرًا غير واضح. لم أتمكن من الحصول على التعرف على الكلاب رائعتين في حديقة للكلاب ، في حين أن Pixel 3 بخير.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف