مواصفات ومزايا وسعر طابعة Brother HL-L2395DW

مواضيع مفضلة

الثلاثاء، 7 مايو 2019

مواصفات ومزايا وسعر طابعة Brother HL-L2395DW




إذا كانت هناك حقيقة واحدة حول كل طابعة أمتلكها على الإطلاق ، فهذا ما كنت أحلم به أمتلكها على بسحب جهاز IniTech : أخذ كل واحدة إلى حقل فارغ في مكان ما وضربها في قطع بها مضرب بيسبول. إذا كنت لا تتفق مع هذا الشعور ، فمن المحتمل أنك لن تمتلك مطلقًا طابعة نفث الحبر منخفضة الاستهلاك. لقد مررت بالعديد من السنوات (لن أذكر اسم العلامات التجارية المعينة وأعارها) ، وانتهى بي الأمر في نفس الدورة غير السارة في كل مرة.

ملاحظة المحررين ، 22 آب (أغسطس) 2018: بيع جهاز Brother HL-L2395DW مرة أخرى في Amazon مقابل 99 دولارًا ، بينما يتم بيع اللون HL-3170CDW مقابل 175 دولارًا ، وكلاهما اعتبارًا من 19 أغسطس. . يمكن العثور عليها هنا . 

أولاً ، أنا جذبت بسعر منخفض ، عادة ما يكون أقل من 80 دولارًا أو نحو ذلك ، لكن الإعداد يمثل ألمًا ، لا ترى الطابعة إلا جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي عبر شبكة Wi-Fi عندما تكون في مزاج ، ويتراوح الناتج من غرامة إلى متقطعة ، مع الألوان والألوان في كل مكان. بالطبع ، ينفد الحبر قريبًا بشكل مثير للصدمة ، وأحيانًا لا يتم التعرف على خراطيش الحبر النفاثة البديلة باهظة الثمن أو تفشل في التهيئة بشكل صحيح. خذ الكثير من الرحلات أسفل حفرة استكشاف الأخطاء وإصلاحها وستكون جاهزًا للعودة إلى الفوط القانونية وأقلام الرصاص رقم 2.


إذا كان أي مما سبق يبدو مألوفًا ، فسوف تفهم السبب الذي دفعني لإيجاد طابعة غير لائقة لا تكلف الكثير ، وكانت سهلة الاستخدام ، والأهم من ذلك ، عملت بالفعل على الأقل في معظم زمن. كان أكبر مقياس معي هو هذا: سأعتبره ناجحًا إذا لم أرغب في إخراج الطابعة من نافذة بعد أسبوع.

البحث عن طابعة غير مزعجة
لقد استشرت بعض زملائي في CNET الذين واجهوا إحباطات مماثلة ، وبحثت عن نماذج مختلفة مع قوائم ميزات متنوعة على نطاق واسع ، وبحثت عن تقارير عن مشاكل من المشترين. كان السعر مقدماً ومستمرًا عاملاً رئيسًا أيضًا.

في النهاية ، هبطت على الأخ HL-L2395DW . لديها  ما يقرب من 2000 من مراجعات العملاء على Amazon ، كلها إيجابية ، وهي مفضلة لدى Gizmodo أيضًا. إنها طابعة ليزر أحادية اللون تتضمن ماسحة ضوئية (يطلق عليها الناس اسم الطابعة هذه طابعة "متعددة الوظائف") ، وهي تتمة لجهاز Brother HL2380DW ، الذي تم استخدامه في مختبرات CNET لعدة أشهر ، حيث يقوم بطباعة ملصقات الشحن بأمانة دون تخطي أي إيقاع.   

ولكن فيما يلي الجزء الرئيسي: في حين أن السعر الرسمي هو 169 دولارًا ، فإنه يتم بيعه على Amazon مرة واحدة على الأقل كل ثلاثة أشهر مقابل 99 دولارًا أو 199 دولارًا أستراليًا في أستراليا. انتظر حتى يتم عرضه للبيع وستشعر أنه قد تم إنفاقه جيدًا بمبلغ 99 دولارًا (يتم خصمه بشكل شبه فوري الآن ، بسعر 129 دولارًا على Amazon). Brother لا تقدم هذه الطابعة بالضبط في المملكة المتحدة ، لكن النماذج المماثلة تبدأ من 142 جنيهًا إسترلينيًا.
من المهم الإشارة إلى أنني لم أقم بإعداد العديد من المنتجات المماثلة المماثلة واختبارها رسميًا ، مثلما نفعل مع مراجعات أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة التلفزيون والهواتف وما إلى ذلك. بدلاً من ذلك ، كان هذا مسعى شخصي حيث اخترت النموذج الذي بدا وكأنه يتمتع بسمعة أفضل من المستهلكين بالسعر الذي كنت أبحث عنه. هناك طابعات ليزر أخرى يمكن أن تصل إلى حوالي 99 دولارًا خلال المبيعات ، وربما يكون الكثير منها جيدًا ، لذلك  لا تود أن تفضلني. (في الواقع ، يرجى القيام به.)

كان إعداد HL-L2395DW سهلًا ، وكان التجميع الوحيد المطلوب هو سحب العديد من أشرطة الشريط التي تمسك جميع الأبواب والألواح بإغلاقها ، وإدخال حزمة مسحوق الحبر. الجزء الأصعب كان ورقة التعليمات الرفيعة ذات الرسوم التوضيحية الأقل تفصيلاً ، لكنني تمكنت من استنباط الطريقة الصحيحة لإدخال الحبر. يقول Brother إن الحبر الأسود "المبدئي" الذي يأتي مع النظام يجب أن يكون جيدًا بالنسبة لـ 700 صفحة مطبوعة ، ويكلف استبدال الصفحة 1200 صفحة 44 دولارًا من Amazon .
كان إعداد Wi-Fi غير مؤلم أيضًا ، لكنه ساعد على وجود خيارات قليلة نسبيًا في القائمة التي تظهر على الشاشة. كانت الشاشة التي تعمل باللمس ذات اللون الصغير تستجيب بدرجة كافية بحيث تمكنت من النقر على كلمة مرور Wi-Fi في المحاولة الأولى.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف