أفضل كاميرات DSLR للمبتدئين 2019: 10 DSLRs الرخيصة مثالية للمستخدمين الجدد

مواضيع مفضلة

السبت، 11 مايو 2019

أفضل كاميرات DSLR للمبتدئين 2019: 10 DSLRs الرخيصة مثالية للمستخدمين الجدد


هل أنت مستعد لترقية الخطوة من هاتفك الذكي أو من نقطة إلى شيء أكثر قوة؟ هذه هي أفضل DSLR للمبتدئين التي يمكنك شراؤها الآن في 2019.

المبتدئين ، DSLR للمبتدئين هو التقدم الطبيعي عندما تشعر بأنك تجاوزت الكاميرا المدمجة التي تعمل بتقنية نقطة وإطلاق النار أو لم تعد راضيًا عن اللقطات التي تحصل عليها من هاتفك الذكي. 

إذا كانت هذه هي الحالة ، فقد وصلت إلى المكان المناسب لمعرفة ما أفضل DSLR للمبتدئين هو مساعدتك في نقل صورك الفوتوغرافية إلى المستوى التالي.


توفر DSLR للمبتدئين خطوة كبيرة في جودة الصورة عبر كاميرا مدمجة أو هاتف ذكي. قد تشترك في نفس العدد من الميجابكسل ، ولكن حجم مستشعر DSLR للمبتدئين أكبر من الناحية المادية في معظم الحالات ، مما يسمح بنتائج فائقة بمزيد من التفاصيل وأداء أفضل للإضاءة المنخفضة. 

لا ننسى أن DSLRs للمبتدئين توفر تحكمًا يدويًا أكثر بكثير من الهواتف الذكية والمدمجة ، إلى جانب القدرة على تغيير العدسات لمعالجة مجموعة كبيرة من المشاريع. لا تقلق - فهناك أيضًا مجموعة من الأوضاع التلقائية لمساعدتك حتى تشعر بالراحة مع أدوات التحكم الأكثر إبداعًا التي توفرها DSLR.

من الواضح أنه كلما زادت الميزات التي تريدها في DSLR الخاص بمستوى الدخول الخاص بك ، كلما دفعت أكثر ، لكن هل تحتاجها فعليًا؟ تعد الكاميرا العليا لدينا واحدة من أرخص الكاميرات في السوق ، لكنها لا تزال توفر أداءً رائعًا وجودة صورة ، بالإضافة إلى ميزات كافية للتعامل مع معظم مهام التصوير ، خاصة إذا كنت لا تزال تتعلم.

حزم DSLR على مستوى الدخول
إذا كنت تشتري أول كاميرا DSLR الخاصة بك ، فمن المنطقي شرائها كمجموعة ، والتي تتضمن عمومًا جسم الكاميرا إلى جانب عدسة 18-55 مم. غالبًا ما يشار إليه على أنه عدسة "مجموعة" ، وهو يغطي مجموعة تكبير عريضة جدًا ، مما يجعله مثاليًا لكل شيء بدءًا من المناظر الطبيعية وحتى الصور الشخصية - ولكن هذه مجرد البداية. 

كلمة تحذير على الرغم من. انظر عن كثب وسيقدم المصنّعون غالبًا نوعين من عدسات الطقم ، أحدهما مثبت للصورة والآخر بدونه. في العادة ، لا يوجد فرق كبير في السعر ، لذا تأكد من استخدام المجموعة مع العدسة التي تعمل على تثبيت الصورة حيث ستجعل من الأسهل عملية التقاط الصور بشكل أكثر حدة بسرعات مصراع أبطأ .

إنها أكثر من كافية للبدء ، ولكن الميزة الأساسية ل DSLRs على الكاميرات المدمجة هي أنه يمكنك إضافة عدة إلى عدتك باستخدام عدسات إضافية. على سبيل المثال، زاوية واسعة و التكبير تليفوتوغرافي العدسات، و مسدس مضىء ، وغيرها من الملحقات، لتحقيق الاستفادة القصوى من كل ما أنواع التصوير كنت في.


 Olympus OM-D E-M10 Mark III
واحدة من الكاميرات لدينا المرايا المفضلة فقط حصلت على أفضل

الاستشعار: مايكرو أربعة أرباع | ميغابكسل: 16.1 ميجا بايت | تركيب العدسة: Micro Four Thirds | الشاشة: شاشة لمس قابلة للإمالة بزاوية 3 بوصات ، 1،040 كيلو نقطة | سرعة اطلاق النار المستمر: 8.6fps | دقة الفيديو ماكس: 4K | مستوى المستخدم: المبتدئين

قبل إلقاء نظرة على أفضل DSLRs للمبتدئين ، أردنا تسليط الضوء على بديل رائع بدون مرآة. تم تصميم أوليمبوس OM-D E-M10 Mark III مثل DSLR ، مع عدسة الكاميرا مثبتة في الأعلى ، ولكن هذه الكاميرا صغيرة للغاية ، فهي نادراً ما تشغل مساحة أكبر من الكاميرات التي لا تحتوي على مرايا بدون عدسة الكاميرا على الإطلاق. يحتوي على مستشعر Micro Four Thirds أصغر بقليل من مستشعرات APS-C المستخدمة في DSLR ، و 16 ميجابكسل بدلاً من 24 المعتاد ، لكن المستشعر الأصغر يعني عدسات أصغر. من غير المألوف أيضًا العثور على DSLRs في هذا المستوى والتي تقدم فيديو بدقة 4K و 8.6 fps للتصوير المتسارع والتثبيت القائم على المستشعر - في الواقع ، لا يوجد DSLR على هذا المستوى يوفر كل هذا في الوقت الحالي ، مما يجعل OM-D E-M10 Mark III تجربة رائعة بديل قابل للتطبيق للخيارات الموضحة أدناه إذا كنت سعيدًا بالمرآة.

أفضل DSLRs للمبتدئين في عام 2019
لا تحتاج إلى إنفاق مبالغ ضخمة على DSLR للحصول على شيء جيد ، والتقاط صور رائعة ويعمل مع مجموعة كبيرة متنوعة من العدسات. في الواقع ، يمكنك غالبًا أن توفر لنفسك جزءًا كبيرًا من المال إذا كنت سعيدًا للذهاب إلى نموذج أقدم قليلاً. غالبًا ما يبقي المصنعون على ذلك متاحًا عند وصول DSLRs الأحدث لمنح المستخدمين الاختيار بين أحدث التقنيات وخيار أفضل قيمة. هنا ، قمنا بإدراج أفضل DSLRs الرخيصة ، من الوافدين حديثًا إلى المفضلات الأكبر سناً. 

1. نيكون D3500
ليست أذكى كاميرا هنا ، لكننا نعتقد أنها الأفضل الآن

الاستشعار: APS-C CMOS | ميغابكسل: 24.2 ميجابيكسل | عدسة جبل: نيكون DX | الشاشة: 3 بوصة ، 921000 نقطة | سرعة اطلاق النار المستمر: 5fps | ماكس دقة الفيديو: 1080p | مستوى المستخدم: المبتدئين

جودة صورة ممتازةسهل الاستخداملا تحكم الشاشة التي تعمل باللمسبلوتوث ، ولكن لا واي فاي
يحل أحدث DSLR بمستوى المبتدئين من نيكون محل D3400 أدناه ، وعلى الرغم من أنه يشارك مواصفات مماثلة جدًا من الداخل ، إلا أنه يستفيد من قبضة مريحة وتخطيط تحكم منقح في العمق. يوفر مستشعر 24.2 ميجابيكسل الجديد مستويات ممتازة من التفاصيل ، ويسهل الوصول إلى جميع عناصر التحكم والميزات. يتم دعم ذلك من خلال وضع دليل نيكون الذكي ، الذي يوفر توضيحات في الوقت الحقيقي لميزات التصوير الرئيسية. إذا كنت تريد أن تصبح أكثر إبداعًا في التصوير الفوتوغرافي الخاص بك ، وتبحث عن أول كاميرا DSLR ، فمن الصعب التغلب على نيكون D3500. 



2. نيكون D3400
توقف عن الصدارة ، ولكن لا يزال شراء كبيرة

الاستشعار: APS-C CMOS | ميغابكسل: 24.2 ميجابيكسل | عدسة جبل: نيكون DX | الشاشة: 3 بوصة ، 921000 نقطة | سرعة اطلاق النار المستمر: 5fps | ماكس دقة الفيديو: 1080p | مستوى المستخدم: المبتدئين
عمر بطارية رائع جيد واحد طلقة AFلا يوجد منفذ ميكروفونلا شاشة تعمل باللمس
ربما تم استبدال D3500 ، لكن لا تقم بخصم D3400. تتميز مجموعة من الميزات المثالية للمستخدم المبتدئ ، فهي لا تزال كاميرا رائعة لتبدأ على طريق التصوير الفوتوغرافي الأكثر إبداعًا. مشاركة العديد من نفس المواصفات الداخلية مثل D3500 ، عمر البطارية رائع ، في حين أن الصور من جهاز استشعار 24MP لن يخيب. يمكنك أيضًا الاستفادة من فيديو Full HD إلى التقاط الصور بدقة 60 بكسل و 5 إطارًا في الثانية ، جنبًا إلى جنب مع الاتصال اللاسلكي (عبر البلوتوث) لنشر لقطاتك إلى العالم الأوسع دون مشاحنات الكابلات. لا تدع حقيقة أنه ليس أحدث طراز من نوعه يجعلك تشعر بالكثير من الحب - لا يزال هناك الكثير لتحبه هنا.


3. Canon EOS Rebel T7i / Canon EOS 800D
واحدة من أفضل الخيارات هناك ، ولكن الثمن بعض الشيء

الاستشعار: APS-C CMOS | ميغابكسل: 24.2 ميجابيكسل | تركيب العدسة: Canon EF-S | الشاشة: شاشة لمس بحجم 3 بوصات ، 1،040،000 نقطة | سرعة اطلاق النار المستمر: 6fps | ماكس دقة الفيديو: 1080p | مستوى المستخدم: مبتدئ / متحمس
شاشة لمس رائعةجهاز استشعار ممتازالانتهاء من البلاستيكلا يوجد فيديو 4K
يقع EOS Rebel T7i (المعروف باسم EOS 800D في الخارج) في الجزء العلوي من نطاق EOS DSLR للمبتدئين من Canon. يتميز جهاز Rebel T7i بخاصية استشعار 24.2 ميجابكسل التي توفر أداءً عاليًا محسّنًا لـ ISO مقارنة بالموديلات الأقدم ، ويحظى أيضًا بضبط تلقائي للصورة ، الآن بفضل ترتيب من 45 نقطة والذي يدعمه نظام AF الحي الرائع. هناك أيضًا واجهة رسومية مصممة حديثًا ستجعل هذه الكاميرا بالتأكيد أكثر جاذبية للمستخدمين الجدد ، لكن غياب فيديو 4K وجودة المواد الخارجية مخيبة للآمال. ربما يكون أحد أكثر الخيارات تكلفةً للمستخدم لأول مرة - ولكنه بالتأكيد أحد أفضل الخيارات.





افضل كاميرات للمبتدئين
افضل كاميرات للمبتدئين واسعارها
افضل كاميرا للمبتدئين 2017
افضل كاميرا للمبتدئين
افضل كاميرا للمبتدئين 2019
افضل كاميرا للمبتدئين من كانون
افضل كاميرات نيكون للمبتدئين
افضل انواع كاميرات للمبتدئين
افضل 10 كاميرات للمبتدئين
افضل 5 كاميرات للمبتدئين
ما هي افضل كاميرا للمبتدئين
افضل كاميرات التصوير للمبتدئين
افضل انواع كاميرات كانون للمبتدئين
افضل كاميرا نيكون للمبتدئين
افضل كاميرا نيكون للمبتدئين 2018
افضل نوع كاميرا نيكون للمبتدئين
ما افضل كاميرا احترافيه للمبتدئين
افضل كاميرا للتصوير للمبتدئين
افضل كاميرا للمبتدئين كانون
افضل كاميرات كانون للمبتدئين
افضل كاميرا كانون للمبتدئين 2016
افضل كاميرا كانون للمبتدئين 2019
ايش افضل كاميرا كانون للمبتدئين
افضل كاميرا فوتوغرافية للمبتدئين
افضل كاميرا فيديو للمبتدئين
افضل كاميرا سوني للمبتدئين
افضل كاميرا تصوير للمبتدئين
افضل كاميرا بروفيشنال للمبتدئين
افضل كاميرا للمبتدئين 2018
افضل كاميرا احترافيه للمبتدئين 2018
افضل كاميرا احترافيه للمبتدئين 2016
أفضل 5 كاميرات إحترافية للمبتدئين

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف