مواصفات ميزات وسعر طابعة Epson EcoTank ET-2550

مواضيع مفضلة

السبت، 11 مايو 2019

مواصفات ميزات وسعر طابعة Epson EcoTank ET-2550



Good  The Epson EcoTank ET-2550 هي طابعة متعددة الوظائف وناسخة وماسحة ضوئية يمكنها حمل ما يكفي من الحبر لمدة عامين بدون إعادة تعبئة واحدة. كما أن زجاجات إعادة الملء اللاحقة أرخص بكثير من الخراطيش التقليدية ، مما يوفر مدخرات محتملة على المدى الطويل.

السيئة:  تكلف الطابعة أربعة إلى ثمانية أضعاف تكلفة الطرز المعتمدة على الخرطوشة. يحتوي على مجموعة عرض وميزات دنيا للغاية ، يفتقر إلى منفذ Ethernet ووظائف الفاكس ووحدة تغذية المستندات التلقائية والطباعة على الوجهين.

الخلاصة  مع زجاجات الحبر القابلة لإعادة التعبئة لها فائقة منخفضة التكلفة، وهذا القليل طابعة Epson EcoTank ذكية يلغي خراطيش الحبر الثمن مرة واحدة وإلى الأبد - لكنه لن يكلفك الكثير في خط الهجوم.

قد تبدو

تحتوي الزجاجات على ما يكفي من الحبر فيها لطباعة حوالي 4000 صفحة من الحبر الأسود و 6500 صفحة من الألوان ، وهو ما يعادل تقريبًا عرض لمدة عامين بأحجام طباعة معتدلة.

مع هذا النظام الجديد لتوصيل الحبر ، تأمل إبسون في إنقاذ المستخدمين من مشكلة النفاد إلى متجر مستلزمات المكاتب كل شهر لالتقاط مجموعة جديدة من الخراطيش: عندما تنخفض الخزانات ، يمكنك شراء مجموعة أخرى تدوم طويلاً ، بأقل من تكلفة الخراطيش القياسية: 13 دولارًا (تم تحويلها ، 8.59 جنيهًا إسترلينيًا ، 17.71 دولارًا أمريكيًا) لكل زجاجة ملونة أو 52 دولارًا (34.34 جنيهًا إسترلينيًا ، 70.84 دولارًا أستراليًا) لمجموعة من الأربعة.

المهم هو أنك ستدفع أكثر مقدماً مقابل طرز EcoTank الخاصة التي تقبل الحبر القابل لإعادة التعبئة. يعد جهاز ET-2550 الأقل تكلفة من المجموعة بسعر 399 دولارًا (369.99 جنيهًا إسترلينيًا ، 499 دولارًا أمريكيًا) ، لكنه يفتقر أيضًا إلى العديد من الميزات الحديثة التي ستجدها في طابعة نفث الحبر "العادية" بنفس السعر: يمكن ذلك " ر الفاكس ، لا يوجد وحدة تغذية المستندات التلقائية لمسح مهام الدُفعات ، ولا تحصل على وحدة طباعة على الوجهين للطباعة على الوجهين.

ومع ذلك ، فإنه يطبع مستندات وصور عالية الجودة بسرعة تفوق توقعاتنا. بصرف النظر عن EcoTank على الجانب الآخر ، هناك أيضًا شبكة Wi-Fi مدمجة في الجهاز حتى تتمكن من الاستفادة من مضيف إبسون لتطبيقات الطباعة iOS و Android المجانية التي تتيح لك طباعة هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

إذا تجاهلت خزان الحبر على الجانب ، فإن ET-2550 تشبه عن كثب طابعة Epson Expression XP-320 ، وهي طابعة نفث الحبر بميزانية أقل من 100 دولار مع مجموعة محدودة من الميزات. لا يشغل التصميم الصغير مساحة كبيرة في المكتب ، حتى مع وجود الخزان - وفقًا للشركة المصنعة ، يبلغ طول الجهاز 19.3 بوصة ، وعمق 20.7 بوصة ، وطول 11.6 بوصة.

السعر كما استعرض399 دولارًا أمريكيًا ، 369.99 جنيهًا إسترلينيًا ، 499 دولارًا أمريكيًا
الأبعاد بالبوصة (العرض × العمق × الارتفاع)19.3 × 20.7 × 11.6 بوصة
المهامطباعة / نسخ / المسح الضوئي
الأحبارEcoTank القابلة لإعادة التعبئة بأربعة أحبار (أسود ، سماوي ، أرجواني ، أصفر)
الطباعة التلقائية على الوجهين (وحدة الطباعة على الوجهين)لا
وحدة تغذية المستندات التلقائيةلا
قارئ بطاقة الذاكرةقارئ بطاقة SD
الاتصالUSB 2.0 و Wi-Fi و Airprint و Google Cloud Print
سعة درج إدخال الورق100 ورقة
عرض1.44 بوصة LCD ملونة

تحتوي اللوحة الأمامية على شاشة LCD ملونة صغيرة مقاس 1.44 بوصة مع لوحة اتجاهية وثلاثة أزرار إجراءات بجانبها ، وتدور وحدة التحكم بالكامل ميكانيكًا لأعلى ولأسفل لتضبط بزوايا قابلة للتعديل وفقًا لمساحة عملك.

يرفع الغطاء العلوي لأعلى للكشف عن ماسحة ضوئية مسطحة 2،400 نقطة في البوصة ، ولكن يمكنك فقط مسح مستند واحد في وقت واحد حيث لا توجد وحدة تغذية مستندات تلقائية. هذا يعني أيضًا أنه لا يمكن للطابعة قبول الورق من مصدر واحد فقط: درج الإدخال الذي يطوي رأسياً من الخلف.

تحتوي على 100 ورقة ، وهي نموذجية للطابعة التي تعيش في المنزل أو في مكتب صغير مع احتياجات الطباعة الخفيفة ، ولكن يمكنك أيضًا التقاط نموذج التدريج EcoTank ET-4550 الذي سيوفر لك 150 ورقة سعة إدخال الورق سعة ورقة ، وسعة حبر أكبر لكل خزان (حوالي 1100 صفحة سوداء و 8،500 صفحة ملونة) ، ومنفذ إيثرنت ، وجهاز فاكس مخصص.

أخيرًا ، يحتوي جانب اللوحة الأمامية على قارئ بطاقة SD صغير لطباعة الصور والمستندات مباشرةً من محرك أقراص خارجي.

اقامة
يمنحك Epson خيار توصيل الطابعة بالكمبيوتر باستخدام USB أو Wi-Fi مباشر عبر قرص تثبيت أو برنامج قابل للتنزيل أو Wi-Fi Direct إذا كان جهاز التوجيه الخاص بك يدعمه. إذا كنت لا ترغب في الاتصال لاسلكيًا ، فستحتاج إلى توفير كبل USB الخاص بك ، كالمعتاد.

يعد إنشاء اتصال لاسلكي بين الجهاز والكمبيوتر عملية من جزأين: قم بتشغيل الجهاز وانقر فوق "إعداد الشبكة" ، ثم قم بتعيين الشبكة اللاسلكية الخاصة بك وأدخل كلمة المرور الخاصة بها ، وهذا كل شيء. استغرق الإعداد بأكمله من البداية إلى النهاية ، مع اتصال المنشأة على شبكة المختبر لدينا أقل من 5 دقائق.

تتضمن عملية التثبيت أيضًا خطوة تسأل عما إذا كنت ترغب في أن يقوم النظام تلقائيًا ببحث وتثبيت تحديثات البرامج الثابتة ، ونحن نوصيك بالنقر فوق "نعم" عند مطالبتك بذلك ؛ إن جاذبية الطابعات المتصلة بالإنترنت مثل هذا لا تعني أنك لا تضطر إلى الانتظار حتى تقوم شركة Epson بشحن تحديثات البرامج إليك ، لذلك استفد منها.

يعني الاتصال عبر Wi-Fi أيضًا أنه يمكنك الاستفادة من مضيف إبسون لتطبيقات الطباعة المحمولة المجانية التي تتيح لك الطباعة مباشرة من الأجهزة المحمولة. أولاً ، يتيح لك تطبيق Epson iPrint لأجهزة iOS و Android طباعة صفحات الويب والصور والمستندات وأي شيء آخر على الهاتف الذكي مباشرة إلى الطابعة.

يمكنك أيضًا الاستفادة من الطباعة عن بُعد من أي نافذة لمتصفح Chrome باستخدام Google Cloud Print ، أو الاتصال على الفور بأي جهاز يعمل بنظام iOS باستخدام Apple AirPrint. راجع صفحة الكيفية الخاصة بنا لمعرفة المزيد حول الطباعة السحابية .

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف