تفاصيل وسعر طابعة Epson Expression Home XP-430

مواضيع مفضلة

الاثنين، 6 مايو 2019

تفاصيل وسعر طابعة Epson Expression Home XP-430



لهذا السبب تعد الطابعة متعددة الوظائف من Epson Expression Home XP-430 مثالية للعائلات والطلاب: مع وجود عامل شكل مضغوط وصواني قابلة للطي في الجهاز عندما لا يتم استخدامه ، فإنها تكتسب حقًا لقب "Small-in-One". تعمل إمكانية الطباعة من أي جهاز تقريبًا - أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac وأجهزة iPhone وأجهزة iPad وأجهزة Android وأجهزة Chromebook - على زيادة عامل الراحة. والسعر المنخفض - يسرد بمبلغ 100 دولار و 90 جنيهًا إسترلينيًا و 129 دولارًا أستراليًا ، ولكنه متاح عبر الإنترنت بسعر أقل - ينتزع الصفقة.

التصميم
يحل جهاز XP-430 محل XP-420 لعام 2015 - الذي أحببناه بالسعر - ولديه قائمة متشابهة جدًا من الميزات ولكنه يعزز حجم شاشة الألوان ويحدّث خراطيش الحبر إلى الدبابات طراز 288 الجديدة من إبسون. تعمل أحبار DuraBrite Ultra على تقليل اللطخات فورًا بعد طباعة مستند أو صورة وتضيف فعلًا قدرًا قليلًا من مقاومة الماء على ورق الصور العادي واللمع.

مثل الطراز السابق ، يعد التصميم الموفر للمساحة في XP-430 هو محور التركيز الرئيسي للجهاز ، حيث يبلغ عرضه 15.4 بوصة فقط وعمقه 20.8 بوصة وطوله 11 بوصة (39.1 × 52.8 × 28 سم) عندما تكون الطابعة جاهزة للعمل: مع كل صواني الورق ممتدة بالكامل ؛ عند إغلاقها ، يمكنك وضع الطابعة في مساحة يبلغ عرضها 15.4 بوصة فقط وعمق 11.8 بوصة وطول 5.7 بوصة (39.1 × 30 × 14.5 سم).

يمكن أن يحتوي درج إدخال الورق على 100 ورقة من الورق العادي ، ولكنه قادر على قبول جميع أنواع الورق المختلفة ، بما في ذلك ورق Iron-on Cool Peel Transfer ، ورق Ultra Premium Presentation ، والمزيد. لا توجد وحدة تغذية مستندات تلقائية للنسخ الدفعي والمسح الضوئي ، لكنني لا أتوقع أن يشتمل جهاز 99 دولارًا على أي جهاز.

بغض النظر عن ذلك ، فإن 100 ورقة هي بالتأكيد سعة مناسبة للطالب العادي أو العامل في المكتب ، ولكن من المحتمل أن ترغب الشركات الصغيرة التي تبحث عن طابعة كبيرة الحجم في الترقية إلى وحدة أكبر مثل ET-2550 EcoTank التي تحدث أيضًا في ميزة حبر DIY الغيارات.

تقع لوحة التحكم المركزية داخل وحدة تحكم تدور لأعلى لعرض شاشة LCD أحادية مقاس 2.7 بوصة (6.9 سم) بزاوية رؤية مناسبة. على الرغم من أنني عادة ما تفضل الطابعات التي تستخدم أزرار ميكانيكية ، إلا أنني أحب أن أزرار الاتجاه XP-430 لها نقرة عن طريق اللمس حتى تعرف متى يتم تسجيل مطبعة.


يحتوي الجزء الأمامي على قارئ بطاقة ذاكرة يتيح لك إمكانية الصعود والطباعة من بطاقة SD دون لمس الكمبيوتر فعليًا. على عكس الطرازات السابقة ، لا يوجد لديك مدخل USB مفتوح لتوصيل محرك أقراص محمول ؛ إذا كنت تريد تحميل صورك ، فستحتاج إلى القيام بذلك عن طريق استخراج بطاقة SD الخاصة بك من الكاميرا ووضعها في الجهاز. هذه ليست مشكلة كبيرة أيضًا ، خاصة وأن شركة Epson تقدم الآن عمليات تحميل الصور بلمسة واحدة على Facebook والخدمات المستندة إلى مجموعة النظراء.

يمكنك معاينة الصور الخاصة بك على شاشات الكريستال السائل وحتى إجراء تعديلات بسيطة على أبعاد القطع ، أو تغيير حجم ، أو إجراء عمليات ضغط بنقرة واحدة.

الميزات والإعداد
يمنحك Epson خيار توصيل الطابعة بالكمبيوتر باستخدام USB مباشر (تحتاج إلى توفير الكبل) أو Wi-Fi أو - إذا كان جهاز التوجيه الخاص بك يدعمها - Wi-Fi Direct.


يعد الإعداد الذكي على لوحة اللمس عملية من جزأين: قم بتشغيل الجهاز وانقر فوق "إعداد الشبكة" ، ثم حدد الشبكة اللاسلكية وأدخل كلمة المرور الخاصة بها ، وهذا كل شيء. استغرق الإعداد الكامل من البداية إلى النهاية ، من خلال اتصال تم إنشاؤه على شبكة المختبر لدينا (والذي يستخدم جهاز توجيه Verizon Fios ذي النمط المنزلي) أقل من 5 دقائق.

تتضمن عملية التثبيت أيضًا خطوة تسأل عما إذا كنت تريد أن يقوم النظام تلقائيًا ببحث وتثبيت تحديثات البرامج الثابتة ، ونحن نوصيك بالنقر فوق "نعم" عند مطالبتك بذلك ؛ إن جاذبية الطابعات المتصلة بالإنترنت مثل XP-420 تعني أنك لست مضطرًا إلى الانتظار حتى تقوم شركة Epson بشحن تحديثات البرامج إليك ، لذلك استفد منها.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف