لا يتم بيع هواتف Pixel 3 ، وربما يكون ذلك خطأ ?!

مواضيع مفضلة

الأربعاء، 1 مايو 2019

لا يتم بيع هواتف Pixel 3 ، وربما يكون ذلك خطأ ?!




 تقول Google إنها باعت عددًا أقل من هواتف Pixel عامًا بعد عام بسبب المنافسة الشرسة للهواتف الذكية ، ولكن ربما لم تكن هذه هي القصة بأكملها. هناك فرصة جيدة لأن تلعب اتفاقية الشركة مع شركة النقل الأمريكية الخاصة بشركة Verizon the Pixel دورًا كبيرًا. 

في يوم الاثنين ، أوضحت روث بورات ، المدير المالي لشركة الأبجدية التابعة لشركة Google ، انخفاض مبيعات Pixel بسبب "النشاط الترويجي المكثف على مستوى الصناعة" و "الضغوط الأخيرة في سوق الهواتف الذكية المتميزة". حتى مع الخصومات العميقة ، لا يشتري الأشخاص هواتف Pixel ، على الرغم من أداء الكاميرا الأفضل في فئته والتوصيات المتوهجة من CNET والمنافذ الأخرى. 

كان Pixel 3 هو أول هاتف يعمل بنظام Android من شركة CNET في عام 2018. فلماذا لم يشتريه المشترون مثل الكعك الساخن؟ 



قد يكون هناك بعض الأسباب لهذا. أولاً ، الأوقات صعبة في جميع المجالات. سوق الهواتف الذكية يتباطأ. أعلنت شركة Apple أنها باعت عددًا أقل من أجهزة iPhone مما كانت عليه قبل عام. يحافظ الناس على هواتفهم لفترة أطول بين الترقيات ، وتتزايد الأسعار بشكل عام بعد عام . تدخل هواتف جديدة إلى السوق ، مثل OnePlus 6T من " T-Mobile بأسعار معقولة" ، وقد يحتفظ المشترون بأنفاسهم الجماعية لمعرفة كيف تطورت الهواتف القابلة للطي وشبكات 5G في عام 2019. (تلميح: ليست كبيرة جدًا حتى الآن .)

ولكن بالنسبة لهواتف Pixel على وجه الخصوص ، قد يكون الدعم الحصري لشركة Verizon بمثابة عائق في إخراج الكلمة بقدر ما هو مفيد. تعد شركة Verizon أكبر شركة طيران في الولايات المتحدة ، والتي تمنح Pixel ميزة اكتشافها عندما يدخل المشترون إلى متجر أو يطلعون على موقع شركة النقل. 


ولكن تعاني البكسل أيضًا من سوء فهم قوي بأن فيريزون هي البائع الحصري. في الواقع ، يمكنك شراء هواتف Pixel 3 عبر متجر Google عبر الإنترنت للاستخدام مع أي شركة طيران أمريكية ، وكذلك شبكة Fi الهجينة من Google . 

من المؤكد أن الحد من تعرض شركة الاتصالات لن يساعد في إخلاء الكلمة ، وستعتقد أن Google سيكون لديها قدر كبير من النفوذ مثل أبل وسامسونج في الحصول على هواتفها على أي مزود خدمة لاسلكي تختاره.

من الواضح أن نموذج مبيعات Google المباشر إلى المستهلك باستثناء المستهلك مقابل Verizon لا يعمل بشكل جيد ، وأنا لست مندهشًا. الغالبية العظمى من الناس - نحن نتحدث عن 90٪ - يشترون هواتفهم المحمولة من شركة اتصالات ، وليس من شركة تصنيع هواتف ، حتى من يمتلك الكثير من المنتجات مثل Google. إذا لم يكن لدى شركة الجوّال هاتفًا معينًا ، فلماذا لا تحصل على بديل جيد آخر بدلاً من ذلك؟



يقال إن Google Pixel 3a المشاع تأتي إلى T-Mobile وكذلك Verizon ، والتي ، إذا كانت صحيحة ، ستضع Pixel أمام المزيد من المشترين. (تحاول T-Mobile أيضًا كتم صوت رعد Verizon بحملتها # GetOutofTheRed .) 

ترك عقد حصري مع AT&T  لأول هاتف iPhone الخاص به ساعد في خلق طفرة ساعدت في جعل هاتف Apple الذكي واحدًا من أكثر الهواتف شهرة في العالم. يمكن أن تأمل Google فقط في أن التوسع في T-Mobile سيفعل الشيء نفسه.

من أجل Google ، آمل ألا يتوقف عرض شركة الجوال الذي يشاع عن Pixel هناك.

عند الاقتراب للتعليق ، ستذكر Verizon فقط: "نحن لا نعلق على العقود المستقبلية ولا نعلق على المبيعات." لم تستجب Google على الفور لطلبنا.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف